أقوى الأجسام المتناسقة لنجوم هوليوود

on

ليست نجمات هوليوود فقط هن من يحرصن على الظهور بأجساد رشيقة مثالية، ولكن الرجال كذلك يبذلون قصارى جهدهم كي يتمتعوا بأجساد مليئة بالعضلات القوية المتناسقة التي تعد الشكل المثالي للرجولة. إليكم قائمة بأكثر نجوم هوليوود من الرجال الذين اشتهروا بعضلاتهم القوية.  

image

1جيسون ستاثام

يشتهر النجم جيسون ستاثام ـ بطل أفلام الحركة والإثارة ـ بلياقته الشديدة وعضلاته المتناسقة. شارك جيسون ستاثام في عدد من الأفلام القوية التي أظهرت مدى قوته البدنية مثل “Transporter” و”Cellular” و”The Mechanic” و”Crank”.

image

2هيو جاكمان

النجم الأسترالي هيو جاكمان من أكثر رجال هوليوود جاذبية، بجسد مليء بالعضلات كان عليه أن يكتسبها لتتلاءم مع دوره في فيلم “X-Men” ليصبح على قائمة أكثر من اشتهر من نجوم هوليوود بعضلاتهم القوية.

image

3رايان رينولدز

اختير النجم رايان رينولدز مؤخراً كأكثر رجال العالم وسامة، ولا يرجع السبب في وسامة ملامحه فقط وإنما كذلك للياقته البدنية والعضلات القوية التي يتمتع بها. لرايان العديد من الأفلام الناجحة مثل “Definntely” و”Mayb” و”The Proposal” و”The Change-Up” و”Safe House”.

image

4تيري كروز

يشتهر تيري كروز بجسده الرياضي الذي يجعله كما لو كان من بين محترفي كمال الأجسام. من بين أفلام كروز “Are We There Yet?” و”White Chicks Idiocracy” و”The Expendables”.

image

5تيلور لوتنر

وهو نجم سلسلة أفلام “Twilight” التي كانت بوابة الشهرة له، حيث أدى دور أحد المستذئبين، وبالطبع كانت عضلات لوتنر هي ما أهله للقيام بهذا الدور، شارك في عدد من الأفلام الأخرى الناجحة ولكن كان دور المستذئب هو السبب الرئيسي في شهرته.

image

6كريس إيفانز

عندما رشح النجم الشاب كريس إيفانز لأداء دوره في فيلم”Captain America” فإنه حرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل مكثف كي يكتسب المزيد من العضلات. من بين أفلامه الأخرى “Fantastic 4” حيث أدى دور الفتى الذي كانت له قوة خارقة تجعله يتحول إلى كتلة نارية، وكذلك فيلم “Cellular” و”The Losers”.

image

7فين ديزل

من أكثر نجوم هوليوود الذين اشتهروا بقوتهم الجسدية، وبطريقته في الكلام وبشعره الحليق وملامح وجهه الجامدة تشعر أنه آلة للضرب. من بين أفلامه “The Fast and The Furious” و”Hitman” و”The Pacifier”.

image

8مارك والبيرغ

يمتلك والبيرغ ما يكفي من العضلات لتؤهله ليكون ملاكماً محترفاً أو مصارعاً، له العديد من الأفلام الناجحة مثل “The Fighter” و”Contraband” وكذلك “Planet of The Apes” و”Traveller”.

image

9سيلفستر ستالون

الكثيرون يتخذونه قدوة لهم وحافزاً قوياً ليمتلكوا جسداً قوياً مثل ذلك الذي يحظى به. فمنذ بداية انطلاقته في سلسة أفلام “Rocky” تظهر قوته البدنية بشكل واضح، وبالرغم من تقدمه في السن فإنه لا يزال يحافظ على عضلات مثالية. من بين أفلامه “Rambo” و” Assassins” و”The Specialist” و”Driven”.

image

10جان كلود فان دام

يتميز فان دام ببنية قوية وسرعة الحركة ما جعله هو الآخر مثالاً يَحتذي به الكثيرون من هواة كمال الأجسام. لدى فان دام العديد من أفلام الأكشن التي يكشف فيها عن مهاراته القتالية ولياقته البدنية مثل “The Quest” و”No Where to Run” و”Hard Target” و”Wake of Death” .

أضف تعليق